كل انواع محفظات وبنوك البيتكوين ..اختر محفظتك bitcoins wallet

. . ليست هناك تعليقات:


بنك او محفظة البتكوين الخاصة بك هي ما يسمح لك بالتعامل المالي مع العالم. حيث تمنحك ملكية عناوين بيتكوين تستطيع إستخدامها لإستلام و إرسال نقود من عملة البيتكوين ومن و إلى مستخدمين أخرين. كما هي الحال مع البريد الألكتروني, يمكنك إستلام البيتكوينات عندما تكون غير متصل بالإنترنت و كلا المحفظات متوافقة مع بعضها.

web walletsالمحفظات على ألإنترنت

المحفظات على الإنترنت تسمح لك بإستخدام البيتكوين في أي مكان مع جهد أقل لحماية محفظتك. مع هذا, يجب عليك أن تختار من بينها بحذر لأنها تقوم بإستضافة البيتكوينات الخاصة بك.

Blockchain.info

Blockchain.info هي محفظة بيتكوين هجينة سهلة الإستخدام. تقوم بتخزين نسخة مشفرة من محفظتك على الإنترنت ولكن فك التشفير يتم من خلال متصفحك. لأغراض الأمان، يجب عليك دوماً استخدام الإضافة الخاصة بالمتصفح والنسخ الإحتياطي من وعلى البريد الإلكتروني ( أبقي بريدك الإلكتروني آمن أيضا).


Coinbase

Coinbase هي خدمة محفظة بيتكوين على الإنترنت تهدف إلى أن تصبح سهلة الإستخدام. تقوم أيضاً بتوفير تطبيق محفظة على الإنترنت للاندرويد، أدوات للتجار وتكامل مع حسابات البنوك في الولايات المتحدة الأمريكية بغرض بيع وشراء عملات البيتكوين.




 BitGo هي محفظة بيتكوين متعددة التواقيع توفر أعلى مستويات الأمان. كل معاملة تتم من خلال هذه المحفظة تتطلب توقيعين لحماية عملات البيتكوين الخاصة بك من البرمجيات الخبيثة وإختراق الخوادم. يتم الإحتفاظ بالمفاتيح الخاصة من قبل المستخدم حتى أن BitGo نفسها لا يمكنها الولوج لعملات البيتكوين الخاصة بك. تعد هذه المحفظة خيار جيد للمستخدمين غير التقنيين.



Xapo
Xapo هي محفظة بيتكوين تجمع ما بين الكفاءة لمحفظة البيتكوين اليومية و الأمان الذي توفره الخزنة المعزولة المؤمنة بالكامل. بطاقة Xapo الإئتمانية متصلة بمحفظة Xapo للبيتكوين الخاصة بك و تسمح لك بإنفاق البيتكوين عند الملايين من الباعة حول العالم.
شرح عمل محفظة علي xapo



GreenAddress
GreenAddress هي محفظة بيتكوين سهلة الإستخدام ومتعددة التواقيع ذات مزايا أمان وخصوصية محسنة. لا يتم حفظ مفاتيحك الخاصة على السيرفر في أي وقت أبداً، حتى ولو مشفرة! لأهداف الأمان، يتوجب عليك دوماً إستخدام 2FA "التعريف الثنائي" مع الإضافة الخاصة بالمتصفح أو برنامج الاندرويد.


Coinkite
Coinkite هي محفظة إنترنت وخدمة بطاقات مدينة تهدف إلى أن تصبح سهلة الإستخدام. تعمل المحفظة أيضاً على متصفحات الجوال وبها أدوات للتجار ونقاط بيع لإستقبال المدفوعات. Coinkite هي محفظة هجينة ومخزن كامل لحفظ المال الإحتياطي.



Hive
Hive Web هي محفظة بيتكوين و لايتكوين سهلة الاستخدام للناس, ذات واجهة استخدام جميلة أنيقة و بسيطة. تقدم ميزة Waggle, و هي عبارة عن طريقة سهلة لإرسال و استقبال العملات مع مستخدمين آخرين ل Hive قريبين منك. تقوم كلمة المرور الخاصة بك بتوليد محفظتك, مما يجعل منها سهلة للاستخدام المتنقل و القيام بنسخ للاسترجاع.

mobile walletsمحفظات الهاتف ألمحمول

محفظات الهاتف المحمول تسمح لك بجلب البيتكوين معك في جيبك. يمكنك تبادل البيتكوينات بسهولة والدفع في المتاجرالحقيقية بواسطة مسح كود QR أو بإستخدام تقنية أنقر و إدفع للNFC 





Bitcoin Wallet

Bitcoin Wallet محفظة البيتكوين سهلة الإستخدام ويمكن الإعتماد عليها، وفي نفس الوقت آمنة وسريعة. تعتمد فلسفة هذه المحفظة الأساسية على اللامركزية وعدم الثقة: أي، لا تتطلب المحفظة خدمة مركزية لمعالجة العمليات المرتبطة بالبيتكوين. وهذه المحفظة هي اختيار جيد للأشخاص غير التقنيين.







breadwallet




Desktop walletsألمحفظات ألبرمجية



ألمحفظات ألبرمجية تحمل على جهاز ألكمبيوتر ألخاص بك. و هي تمنحك تحكم كامل بمحفظتك. و أنت تقع على عاتقك مسؤولية عمل نسخ إحتياطية و حماية أموالك. تماما كألنقود ألورقية.
  
Bitcoin Core

Bitcoin Core



Bitcoin Core هو عميل ألبت كوين ألأصلي و هو يبني ألعمود ألفقري للشبكة. إنه يقدم أعلى مستويات ألحماية, ألخصوصية, و ألإتزان. لكن على ألرغم من هذا لديه ميزات أقل من غيره و يأخذ مساحة كبيرة من ألذاكرة.
تحميل


multibit

MultiBit



MultiBit هو عميل خفيف يركز على كونه سريع و سهل ألإستخدام. و عند بدأ تشغيله يقوم بألمزامنة مع ألشبكة ثم يصبح جاهزا للإستخدام في دقائق. MultiBit أيضا يدعم لغات عديدة. و هو خيار جيد للمستخدمين غير ألتقنيين.
زيارة ألموقع


Armory



Armory هو عميل بت كوين متقدم يعمل فوق Bitcoin Core. موسعا مميزاته لمستخدمي ألبت كوين ألسلطويين. و يوفر خيارات كثيرة تخص ألتشفير و عمل ألنسخ ألإحتياطية, و يسمح بخزن بارد أمين على أجهزة ألكمبيوتر غير ألمتصلة بألإنترنت.
زيارة ألموقع


Electrum


تركيز Electrum هو على ألسرعة و ألبساطة, مع إستخدام قليل للموارد. إنه يقوم بإستخدام سيرفرات بعيدة تت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اصبحت اسرار الربح من الانترنت مكشوفة الآن، الموضوع يحتاج الى ترتيب افكار والصبر وعدم الخوف من الفشل لا اكثر ولا اقل يا عزيزي!

تابعنا علي الفيس بوك

Translate

مشاركة مميزة

اربح من الانترنت من 150$ لـ 400$ دولار شهريا

اربح من الانترنت من 150$ لـ 400$ دولار شهريا   هل فكرت فى يوم العمل على الأنترنت ؟ وهل كرهت الجلوس ع...

المشاركات الشائعة

الأرشيف

PopAds.net - The Best Popunder Adnetwork

اشترك في قناتي

mellowads

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة